الرئيسية دوريات إفريقية دوري أبطال إفريقيا التفاصيل الكاملة لقرار “الطاس” بخصوص مباراة الوداد والترجي

التفاصيل الكاملة لقرار “الطاس” بخصوص مباراة الوداد والترجي

كتب في 31 يوليو 2019 - 3:04 م
مشاركة
أول خطوة رسمية يقدم عليها الترجي بعد قرار إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلنت محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”، اليوم الأربعاء 31 يوليوز 2019 ، عن قرارها الجزئي الخاص بإياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد الرياضي، والترجي التونسي، والذي قرر “الكاف” إعادته في ملعب محايد.

وحسب بلاغ صادر عن “الطاس”، فإن الأخيرة قررت رسميا إلغاء القرار السابق لـ”الكاف” الخاص بإعادة المباراة، بعد الجدل الذي دام لشهرين تقريباً، بعد أن تقدم الفريقان بملفيهما إلى القضاة، لرفض القرار الصادر عن الاتحاد الإفريقي للعبة، والذي اختار أن تكون المواجهة في ملعب محايد، مع الاحتفاظ بنتيجة الذهاب.

وأضاف أن اللجنة التنفيذية لـ”الكاف” ليس لديها الاختصاص في قرار إعادة المباراة، لهذا فقد تم إلغاء القرار الصادر من طرفها، وذلك تماشيا مع ما قدمه الفريقان من طعون.

وقد تم رفض جميع دفوعات نادي الوداد الرياضي المتعلقة بالنهائي، عكس نادي الترجي الرياضي التونسي الذي ستعاد دراسة دفوعاته، على أن يتم إحالة ملف العقوبات الخاصة بالنهائي للجنة المختصة للكاف، بناء على التقارير الخاصة بما وقع في ملعب رادس.

وشدد بلاغ “الطاس” على أن اللجنة ستستمر في مداواتها بشأن الدفوعات الخاصة بنادي الترجي الرياضي التونسي، والإعلان بعدها عن القرار النهائي، مع الأخذ بعين الاعتبار أي خطوة سيتخدها “الكاف”، بالفترة المقبلة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» برئاسة أحمد أحمد، قد أعلن في وقت سابق، إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والوداد المغربي.