وكيل نيمار يزف بشري سارة لجماهير برشلونة

كتب في 30 أغسطس 2019 - 9:41 م
مشاركة
وكيل نيمار يزف بشري سارة لجماهير برشلونة

أكدت تقارير صحفية فرنسية، على أقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من الحصول على خدمات الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التطورات الجديدة.

وذكرت صحيفة Paris United، أن بيني زاهافي، وكيل أعمال البرازيلي نيمار، أكد على أقتراب صفقة نيمار من الإنتهاء لصالح برشلونة الإسباني، في الساعات القادمة، قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، المقرر إنتهائها يوم الثاني من سبتمبر القادم.

وأضافت الصحيفة، أنه وكيل أعمال نيمار يواصل المفاوضات على الرغم من رفض برشلونة لاقتراح باريس سان جيرمان الأخير، إلا أنه يؤكد على ثقته من إتمام الصفقة لصالحه.

وكان باريس قدم اقتراحًا لبرشلونة بالحصول على خدمات الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، والفرنسي عثمان ديمبلي على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى 130 مليون يورو، الأمر الذي قابلته إدارة برشلونة بالرفض.

ويذكر أن برشلونة قد قدم عرضًا لنادي باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات نيمار مقابل، حصول النادي الباريس على خدمات ديمبلي ومقابل مادي يقدر بنحو 170 مليون يورو، وهو ما زاد من تعقيد الصفقة كثيرًا، فهل ينجح وكيل أعمال نيمار في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية؟