الرئيسية أخبار رياضية المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة يفتح النار على بارتوميو بسبب نيمار

المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة يفتح النار على بارتوميو بسبب نيمار

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 6:52 م
مشاركة

انتقد المرشح المحتمل لرئاسة نادي برشلونة، فيكتور فونت، الطريقة التي حاول بها برشلونةالتعاقد مع نيمار لاعب باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وقال فونت في تصريحات صحفية: “لقد كان أمرًا أحمق، لا أفهم كيف حدث هذا؟ أو كيف كان من المفترض أن يحدث؟ ولماذا؟ لقد شرحت كيف حدث الأمر في فترة رحيل نيمار عن برشلونة، وعرفت كيف أن الفرص في المكسب على المدى القصير بسبب أنه رحل”.

وأضاف: “إنه مثال جديد عن الافتقار إلى المشروع في النادي خلال هذه الفترة، لقد ركضنا خلف عثمان ديمبلي، ولا أدري خلف كم لاعب آخر، الأمر صار أحمق من النظرة المؤسسية، في كل مرة أطلب الحديث بشفافية عن النادي، ما هي الأرقام الحقيقية للإنفاق على الصفقات؟ كم دفعنا وكم استقبلنا، ولكني لا أجد أجوبة”.

وأردف: “اللاعبون وصلوا إلى أسقف مالية كانت معقولة، ولكن الملعب الجديد، هل يمكننا الحديث؟ من أين ونحن لا نملك الموارد الواضحة لجلب المال؟” في إشارة إلى وجود سكك أخرى يتربح منها النادي تحت إدارة بارتوميو.

واختتم: “أن تجعل الفريق أقوى بوجود نيمار، هل يعني أن تدمر المستقبل؟ هذا غير منطقي، كل هذا وأنا لم أتحدث عن الجزء الأهم في موضوع نيمار، وكيف رحل عن النادي في 2017؟”.