الرئيسية سوق الإنتقالات رئيس برشلونة يحسم الجدل حول إمكانية ضم نيمار في يناير

رئيس برشلونة يحسم الجدل حول إمكانية ضم نيمار في يناير

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 11:11 م
مشاركة
نيمار

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، بصراحة عن قضية نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان، وكشف إمكانية وصول اللاعب البرازيلي للكامب نو في يناير المقبل.

وقال بارتوميو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘لقد كان صيفًا طويلًا ولكن تم تخطيط الفريق الأول وتم تنفيذه منذ وقت طويل، أنا سعيد جدًا، هذا الفريق أكثر تنافسية من العام الماضي مع 21 لاعبين فقط وخيارات للاعبين من اللاماسيا‘‘.

وعن عملية التوقيع مع نيمار، أوضح بارتوميو: ‘‘نعلم أن نيمار كان يمكنه مغادرة باريس سان جيرمان، وفتح المدير الرياضي لباريس ليوناردو الأبواب للتفاوض، أعرف أن الأندية الأخرى تفاوضت أيضًا من اجل نيمار، والبارسا كان واحدا منهم، لكنها عملية لم تؤتي ثمارها، لأن المطالب المالية من باريس سان جيرمان لا يمكن تلبيتها أبدًا‘‘.

وأضاف: ‘‘عملية التوقيع مع نيمار هي من أبيدال وبلانيس وفالفيردي، والكشافين، هم أصحاب هذا العمل، إذا كان نيمار في السوق نحن نحاول التعاقد معه، ولكن لم نقدم أي وعود، عندما يفتح باريس سان جيرمان الأبواب نحن نتفاوض معهم‘‘.

وعندما سُئل مباشرة عما إذا كان البرازيلي نيمار سيصل إلى برشلونة في شهر يناير المقبل ، عندما يتم إعادة فتح سوق الانتقالات الشتوي، أجاب بارتوميو بوضوح: ‘‘لا، نيمار ليس من ضمن خططنا في سوق يناير‘‘.

وتابع: ‘‘غرفة الملابس لا تتدخل في التعاقدات، يتم إتخاذ قرار التعاقدات من قبل المجال الرياضي، والمنطقة الفنية، والمديرين، وهذا العام تم إعداد تشكيلة الفريق بسرعة كبيرة‘‘.

وواصل: ‘‘لقد بذل البارسا كل شيء من أجل التوقيع مع نيمار، كما فعل اللاعب ما يجب فعله، ولكن في النهاية قرر هو وباريس سان جيرمان الاستمرار في باريس، كان هناك خيبة أمل عند بعض الأعضاء، وآخرون سعداء، لم يكن توقيعًا سهلًا من الناحية الاجتماعية، بالتأكيد هناك لاعبين في الفريق أصيبوا بخيبة أمل أيضًا.

واختتم بارتوميو حديثه قائلًا: ‘‘ميسي لم يطلب مني التوقيع مع نيمار، هو قرار الادارة الرياضية، نيمار فرصة في السوق فلنذهب اليها ونحاول‘‘.