الرئيسية أخبار رياضية تقارير تكشف وجهة مودريتش المقبلة بعد مغادرة ريال مدريد

تقارير تكشف وجهة مودريتش المقبلة بعد مغادرة ريال مدريد

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 8:29 م
مشاركة
مودريتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش يمكنه الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة ‘‘سبورت‘‘ الإسبانية، فإن لوكا مودريتش دخل عامه الآخير مع الفريق الملكي، حيث أنه يرتبط بعقد مع ريال مدريد سينتهي في يونيو لعام 2020.

وسيصبح لاعب خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش حرًا في التفاوض مع أي فريق بداية من يناير المقبل، ومن المؤكد أن مستقبله سيكون أحد أهم الموضوعات خلال بضعة أسابيع.

وتشير بعض وسائل الإعلام إلى إحتمالية رحيل اللاعب الكرواتي مودريتش عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي القادم نحو الدوري الإيطالي، حيث سيكون إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتي مهتمًا للغاية بدمج الفائز بالكرة الذهبية في عام 2018 لتعزيز وسط النيراتزوري، مع الأخذ في الاعتبار الوضع التعاقدي للاعب، ولذلك من الممكن أن يراهن الإنتر على التعاقد معه، مع إحتمالية تدخل يوفنتوس في عملية التفاوض.

كما ذكر موقع ‘‘كالتشيو ميركاتو‘‘ الإيطالي أيضًا، اليوم الاثنين، أن بقية مسيرة مودريتش قد تمر بتجربة أولى في إيطاليا، ولديه العديد من الأندية المهتمة به في الكالتشيو أمثال روما وإنتر ميلان ويوفنتوس ونابولي وآي سي ميلان.

بينما أوضح موقع ‘‘دون بالون‘‘ الإسباني، أن ريال مدريد لديع اتفاق بالفعل مع أياكس لضم دوني فان دي بيك في صيف عام 2020 ليحتل مكان لوكا مودريتش.

وبهذه الطريقة، قد يغادر الكرواتي مودريتش، الذي بلغ من العمر 34 عامًا ولم يجدد عقده بعد مع ريال مدريد.