الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني ميسي يتمنى أن برشلونة يدعم هجومه بهذه الصفقة

ميسي يتمنى أن برشلونة يدعم هجومه بهذه الصفقة

كتب في 13 سبتمبر 2019 - 1:10 م
مشاركة

يقول ليونيل ميسي إنه كان “يحب” عودة نيمار إلى برشلونة لأن وصوله “سيزيد من فرصنا في تحقيق أهدافنا”.

وقال ميسي لصحيفة سبورت الاسبانية “كان يائسا للعودة.” “أنا لا أعرف إذا كان النادي قد جرب بالفعل أم لا”.

تم ربط منتخب البرازيل الدولي مرارًا وتكرارًا بالعودة إلى برشلونة خلال نافذة الانتقالات ، على الرغم من أنه تم اقتراح أن أي من الناديين لم يكن مقتنعًا بأن الآخر ملتزم بعقد صفقة.

قال ميسي قائد برشلونة ، 32 عاماً: “كنت سأحب عودة نيمار. أدرك هؤلاء الأشخاص الذين يعارضون عودته وهو أمر مفهوم لما حدث مع” ناي “والطريقة التي غادرها.

“لكن التفكير في الأمر على المستوى الرياضي ، أعتقد شخصياً أن نيمار هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم وأن وجوده في فريقنا سيزيد من فرصنا في تحقيق أهدافنا.”

نيمار إلى برشلونة: قصة داخلية عن قصة انتقال مهاجم باريس سان جيرمان ونفى ميسي أن يطلب لاعبو برشلونة من النادي التوقيع على نيمار ، مضيفًا “لقد قدمنا ​​آراءنا حول ما إذا كان من الجيد أن يأتي أم لا ، لكننا لم يقلنا أبدًا إنه يتعين عليهم التوقيع عليه”.

رغم غيابه عن اللعب إلى جانب البرازيلي مجددًا ، قال ميسي إنه “لا يشعر بخيبة أمل” ، مضيفًا أن برشلونة لديه “فريق رائع ويمكنه تحقيق كل شيء بدونه”.

انضم المهاجم الأرجنتيني إلى برشلونة في عام 2001 وينتهي عقده الحالي في يونيو 2021. “فكرتي هي أن أبقى هنا طالما أني قادر على اللعب على المستوى المطلوب وجسدي يسمح بذلك”. “هذا منزلي. لا أخطط للانتقال إلى أي مكان آخر طالما واصلنا المنافسة والفوز”.