انطلاق معسكر “الأسود” في الصخيرات استعدادا لودتي ليبيا و الغابون

التشكيلة المحتملة للأسود لمواجهة بوركينا فاسو اليوم
7 أكتوبر 2019 - 7:41 م

يبدأ المنتخب الوطني المغربي اليوم الاثنين معسكره التدريبي المغلق استعدادا لودتي ليبيا و الغابون حيث سيقيم بأحد فنادق الصخيرات طيلة أربعة أيام قبل السفر لمدينة وجدة عشية مباراة المنتخب الليبي فيما سيقيم المنتخب بمدينة السعيدية.

وسيخوض المنتخب الوطني اليوم الاثنين أول حصة تدريبية في الساعة الخامسة مساء على أن يتدرب أصدقاء زياش يومي الثلاثاء و الأربعاء في نفس التوقيت على أن تسافر بعثة الأسود يوم الخميس القادم عبر طائرة خاصة من مطار الرباط سلا نحو مطار وجدة أنجاد حيث ستخوض العناصر الوطنية في اليوم ذاته أخر حصة تدريبية بملعب الشرفي لوجدة بداية من الساعة الخامسة مساء.

و من المنتظر أن يعقد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش ندوة صحفية يوم الأربعاء القادم قبل التوجه الى وجدة لمواجهة المنتخب اللييبي يوم الجمعة القادم.

حيث ينتظر أن يتطرف الناخب الوطني الى مستجدات لائحته و بعض اختياراته الفنية و بعض التغييرات التي طرأت على المنتخب المغربي منذ توليه الاداراة التقنية للأسود.

كما سينتقل وفد المنتخب المغربي عبر طائرة خاصة من مطار وجدة الى مطار طنجة مباشرة بعد نهاية مواجهته الودية الأولى ضد ليبيا استعدادا للمباراة الودية الثانية يوم الثلاثاء القادم ضد الغابون.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب