الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 6:16 م
مشاركة
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني 2019، ينتظر عشاق ومتابعي الدوري الاسباني مباراة الكلاسيكو كأهم مباراة في منافسة الدوري في كل عام .

شاهد أيضا : برشلونة يتخذ خطوة جديدة لحل أزمة ديمبلي

حيث ينتظر عشاق ريال مدريد وبرشلونة بفارغ الصبر المباراة كونها تعتبر من اقوي مباريات الساحرة المستديرة مما يجعل جميع العالم ينتظر مشاهدته كأحد مباريات المهمة ولا تقتصر متابعة مباراة الكلاسيكو فقط على مشجعي الفريقين في الدوري الاسباني بل ينتظرها  جميع عشاق كرة القدم في أوروبا والصين.

ويحقق الكلاسيكو عائد مالي كبير لدولة اسبانيا كون المباراة تقوم بجذب السياح من أجل متابعة المباراة والعائد المالي من حقوق النقل التلفزيوني للقنوات المراد نقل المباراة علي جميع الدول.

و يحتل ريال مدريد صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد ثمانية عشر نقطة حيث تمكن ريال مدريد من حصد النقاط من خلال تحقيق الفوز في خمسة مباريات والتعادل في ثلاثة مباريات.

وسوف تقام مباراة الكلاسيكو خلال الاسبوع العاشر من عمر الدوري الاسباني لهذا الموسم علي ارضية ملعب الكامب نو التابع لفريق برشلونة على أن تكون المباراة الثانية بالدور الثاني على أرضية ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو حيث تقام في كل موسم في منافسة الدوري الاسباني مباراتين خلال الدوري.

وعلي الجانب الآخر يحتل فريق برشلونة المركز الثاني برصيد ستة عشر نقطة تمكن من تحقيقها النادي الكتلوني بقيادة المدرب الاسباني ارنيستو فالفيردي من خلال تحقيق الفوز بخمسة مباريات والتعادل في مباراة وخسارة مباراتين، حيث تمكن نادي برشلونة في الجولة الثامنة من اكتساح نظيره فريق اشبيلية بنتيجة أربعة اهداف مقابل لا شي المباراة التي شهدت طرد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي واللاعب الشاب الجديد فيربو ومن المرجح غياب أيضا جيرارد بيكيه عن مباراة الكلاسيكو ان تم اثبات أن اللاعب تعمد علي الحصول علي بطاقة صفراء من أجل غيابه عن مباراة إياب والتجهيز لمباراة الكلاسيكو.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وتقام المباراة في تاريخ 26/10/2019 في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت المغرب 11 صباحا بتوقيت غرينتش وسوف تكون منقولة عبر قنوات bein sports.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.