ريال مدريد يرفض نقل الكلاسيكو من برشلونة لأسباب أمنية

كتب في 16 أكتوبر 2019 - 1:46 م
مشاركة
الاتحاد الاسباني يعلن توقيت كلاسيكو الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة في موسم 2019/2020

تقدمت ربطة الليجا بخطاب رسمي إلى لجنة المسابقات بالإتحاد الأسبانى، تطالب فيه بنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد من ملعب “كامب نو” إلى “سانتياجو برنابيو”، لأسباب أمنية بسبب الأحداث السياسية التى يشهدها إقليم كتالونيا بعد الأحكام الصادرة بحبس 9 من زعماء الأقليم.

ويستعد فريق برشلونة لاستقبال ريال مدريد فى كلاسيكو الذهاب بالدورى الأسبانى 26 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا، تزامناً مع دعوات حاشدة للمظاهرات فى شوارع مدينة برشلونة للتنديد بالاحكام الصادرة ضد زعماء الأقليم.

وكانت المحكمة العليا الإسبانية قد أصدرت حكمها بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال عام 2017.

طالبت رابطة الليجا، لجنة المسابقات بالإتحاد الأسبانى، بنقل كلاسيكو الذهاب بين برشلونة وريال مدريد إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” بسبب الظروف الأستثنائية التى يشهدها أقليم كتالونيا والخارج عن إرادتهم.

ورداً على ذلك، كشفت صحيفة “اس” أن ريال مدريد يرفض مطالب رابطة الليجا بنقل كلاسيكو الذهاب ضد برشلونة إلى ملعب “سانتياجو برنابيو”، لكن يبقي القرار النهائى فى يد لجنة المسابقات.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب مسابقة الدورى الأسبانى برصيد 18 نقطة بعد 8 جولات فيما يأتى برشلونة وصيفاً برصيد 16 نقطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *