تأجيل الكلاسيكو يمنح زيدان فرصة ذهبية

كتب في 17 أكتوبر 2019 - 11:06 م
مشاركة

أعلن إتحاد الكرة الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس تأجيل مباراة القمة التي كان مقرراً لها يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري بين ريال مدريد ضد برشلونة على ملعب إستاد الكامب نو وذلك بسبب الإحتجاجات التي تحدث خلال الفترة الحالية في إقليم كتالونيا بالقرب من مقر تدريبات البلوجرانا .

ومنح تأجيل الكلاسيكو فرصة ذهبية للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي ريال مدريد الاسباني حيث انه من المنتظر أن يستعيد بطل دوري أبطال أوروبا في ثلاثة نسخ متتالية الكثير من عناصره الاساسية قبل موعد الكلاسيكو الجديد الذي تم تحديده بعد تأجيل المباراة .

وكانت بعض المصادر الصحفية قد أكدت غياب الكثير من العناصر عن الكلاسيكو الذي كان من المنتظر أن يقام يوم السادس والعشرين من أكتوبر على غرار الويلزي جاريث بيل بالإضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس وغيرهم من اللاعبين المميزين .

كما أفادت بعض المصادر الصحفية الأخرى أن تأجيل المباراة قادر على منح الفرصة للبلجيكي إيدين هازارد نجم الفريق من أجل الإنسجام وسط المجموعة خاصةً أنه لم يظهر أي محاولات خطيرة خلال المباريات الماضية وبدأ عليه العشوائية أثناء التسديدات على المرمى عكس ما كان عليه في فريق نادي تشيلسي .

موعد مباراة الكلاسيكو الجديد

وبعد التأجيل من المنتظر أن تقام المباراة بموعدها الجديد يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر المقبل وستلعب على ملعب إستاد الكامب نو .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *