مانشستر سيتي يمنح نجمه أعلى راتب في البريميرليج بسبب ريال مدريد

كتب في 20 أكتوبر 2019 - 1:49 م
مشاركة
مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم عن خطة نادي مانشستر سيتي من أجل استمرار نجم الفريق رحيم سترلينج في صفوف بطل البريميرليج في السنوات المقبلة والحفاظ عليه من أطماع ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن مانشستر سيتي ينوي تمديد عقد رحيم سترلينج في الفترة المقبلة مع منحه راتب أسبوعي يصل إلى 450 ألف جنيه إسترليني وهو أعلى راتب في الدوري الإنجليزي بين جميع النجوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يتحرك نحو تحسين عقد رحيم سترلينج بسبب رغبة ريال مدريد القوية في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجدد مانشستر سيتي عقد سترلينج في نوفمبر الماضي حتى 2023 مقابل 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن النادي يخشى عليه من الرحيل نحو ريال مدريد لذلك سوف يحسن عقده للمرة الثانية في الفترة المقبلة.

ويعد سترلينج حاليا ثاني أعلى لاعب في مانشستر سيتي من حيث الراتب خلف البلجيكي كيفين دي بروين الذي يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد رصد 200 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع رحيم سترلينج، لكن مانشستر سيتي يعلم بتلك الخطوة لذلك سوف يمدد عقد نجم ليفربول السابق قريبا.

وأضافت الصحيفة أن سترلينج يرغب في اللعب بصفوف ريال مدريد في المستقبل لكن مانشستر سيتي سوف يسعى للحفاظ عليه بقوة من رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس المرينجي في بناء فريق أحلام جديد  في السنوات المقبلة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *