الرئيسية أخبار رياضية مباراة المصير لـ زيدان مع ريال مدريد ضد جلطة سراي

مباراة المصير لـ زيدان مع ريال مدريد ضد جلطة سراي

كتب في 22 أكتوبر 2019 - 11:52 ص
مشاركة
زيدان

يستضيف ملعب يورك تليكوم المباراة النارية التي ستجمع ريال مدريد ضد جلطة سراي التركي، مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

شاهد : مباراة ريال مدريد وجالطة سراي بث مباشر 22-10-2019 اليوم دوري ابطال اوروبا

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان سوف يخوض النهائي الأول له في ولايته الثانية مع ريال مدريد ضد جلطة سراي .

وتابعت، أن خسارة ريال مدريد ضد جلطة سراي التركي سوف تحسم بصورة كبيرة مصير زيدان داخل أروقة سانتياجو بيرنابيو، لذلك يلعب النادي الملكي من أجل كل شيئ خلال تلك المواجهة .

وأشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أن اللوس بلانكوس ضد أظهروا علامات ضعف كبيرة وتراجع في المستوى خلال الفترة الأخيرة، لتزداد التساؤولات يومًا بعد يوم عن وضعية زيدان داخل الفريق .

وأنهت الصحيفة المذكورة أعلاه، أن ريال مدريد فقد صدارة الليجا، وبدأ بشكل سيء في دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة المهينة ضد باريس سان جيرمان، والتعادل المرير ضد كلوب بروج في الجولتين الأولى والثانية على التوالي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

ليتذيل ريال مدريد ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، متراجعًا بفارق الاهداف عن جلطة سراي التركي، فيما يحتل باريس سان جيرمان الفرنسي الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، فيما حل كلوب بروج في مركز الوصافة بنقطتين فقط .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.