الرئيسية أخبار رياضية الاتحاد الهولندي يتحرك بقوة من أجل اقناع محمد احتارين بحمل قميص الطواحين

الاتحاد الهولندي يتحرك بقوة من أجل اقناع محمد احتارين بحمل قميص الطواحين

كتب في 22 أكتوبر 2019 - 3:29 م
مشاركة
الاتحاد الهولندي

شدد نيكو يان هوغما، المدير التقني للاتحاد الهولندي لكرة القدم، على أنه سيعمل ما في وسعه من أجل عدم ضياع موهبة المغربي محمد احتارين والعمل على إقناعه من أجل اللعب لمنتخب الطواحين، مشيرا إلى أن استمرار تطور مستواه بهذه الوتيرة سيمكنه من انتزاع مكانة داخل المنتخب الأول لهولندا.

وأوضح المدير التقني للمنتخبات الهولندية أنه دائم التواصل مع مسؤولي فريق ب س ف ايندهوفن، وأنه يتابع اللاعب باستمرار، وقال “إنه لاعب جيد، ويقدم مستويات كبيرة مع فريق ايندهوفن، وفي حال ما إذا واصل التطور بهذه الوتيرة فأكيد أنه سيكون من بين اللاعبين الذين سيمثلون منتخب هولندا في كأس أمم أوروبا المقبلة”.

وتابع “تحدثت مع مدرب المنتخب الأول، رونالد كومان، وحسب اتفاقنا فإن اللاعب سيكون من بين اللاعبين الذين سيجري استدعاؤهم شهر مارس المقبل، للدخول في تجمع إعدادي تحضيرا لنهائيات كأس أمم أوروبا، وأرجو أن نكون حينها حسمنا الأمر مع اللاعب”.

وذكر المدير التقني للكرة الهولندية أن احتارين كان من بين العناصر التي شكلت المنتخب الهولندي لفئة أقل من 17 سنة، وأنه كان عنصرا أساسيا في الفوز بكأس أوروبا لهذه الفئة، ولم يكن هناك أي مشكل فيما يخص تمثيله للمنتخب الهولندي.

وقال “الآن اللاعب طالب منحه الوقت، ونحن احترمنا رأيه، لكننا سنواصل الحديث معه، ومع مسؤولي فريق ايندهوفن، من أجل عدم ضياع هذه الموهبة”.

وتمارس وسائل الإعلام الهولندية ضغطا كبيرا على اللاعب، ذو 17 ربيعا، من أجل التأثير على قراره، لاختيار تمثيل المنتخب الهولندي بدلا من المغربي، سيما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شرعت من جهتها منذ مدة في التواصل مع اللاعب، والسعي من أجل إقناعه باللعب للمنتخب المغربي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.