الرئيسية في الواجهة وحيد حاليلوزيتش يبحث عن محترفين جدد خلال جولته الأوروبية

وحيد حاليلوزيتش يبحث عن محترفين جدد خلال جولته الأوروبية

كتب في 25 أكتوبر 2019 - 12:51 م
مشاركة
وحيد حاليلوزيتش

بدأ الناخب الوطني الجديد، وحيد خاليلوزيتش، جولته الأوروبية، بداية من الأسبوع الجاري، وذلك للبحث عن محترفين جدد، استعدادا لخوض أولى مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا “الكان 2021” التي ستقام بالكاميرون، أمام المنتخب الموريتاني، شهر نونبر القادم.

ويريد خاليلوزيتش العودة من جولته الأوروبية غانما بمهاجم قادر على فك العقم التهديفي لأسود الأطلس، في وقت عجز فيه الخط الأمامي للعناصر الوطنية عن تسجيل أهداف خلال المباريات الودية، أمام النيجر، وبوركينافاصو، وليبيا، والغابون.

ويبقى يوسف العربي مهاجم فريق أولمبياكوس من بين الأسماء التي سيتابعها الناخب الوطني، خاصة في ظل المستويات الجيدة التي بات يقدمها رفقة النادي اليوناني محليا وعلى مستوى عصبة الأبطال الأوروبية، بعدما تمكن من التسجيل في مرمى بايرن ميونيخ الألماني.

وستكون الفرصة مواتية من أجل لقاء محمد إيحتارين، لاعب بي إس في أيندهوفن الهولندي الذي عبر عن رغبته في مجاورة أسود الأطلس خلال باقي الاستحقاقات القادمة، بالرغم من ضغط العديد من اللاعبين الدوليين الهولنديين بالانضمام لمنتخب الطواحين.

وسيلاقي خاليلوزيتش خلال ذات جولته، كلا من منير شويعر المحترف في صفوف لانس الفرنسي، وأمير عبد السلام لاعب غرونيغين الهولندي، وأيوب أبو علام لاعب ريال مدريد الإسباني وآخرين…

جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اشترطت على وحيد خاليلوزيتش بلوغ نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، والتأهل لمونديال 2022 بقطر، علاوة على التتويج ب”الكان 2023″ بالكوت ديفوار.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.