هذا هو موعد سفر بعثة المنتخب المغربي إلى بوروندي

كتب في 30 أكتوبر 2019 - 4:21 م
مشاركة
المنتخب المغربي

يشد المنتخب المغربي لكرة القدم الرحال، يوم 17 نونبر المقبل، إلى بوروندي لمواجهة منتخبها المحلي في 19 من الشهر الحالي، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون في 2021، حيث سيكتفي الأسود بخوض حصتين تدريبيتين قبل موعد المباراة.

ويبدأ المنتخب الوطني، يوم 11 نونبر المقبل، معسكره الإعدادي ببوزنيقة قبل مواجهة موريتانيا في 15 من الشهر القادم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل السفر إلى بوروندي لخوض الجولة الثانية، بطائرة خاصة لرغبة الجامعة في تفادي إرهاق اللاعبين نظرا لأهمية المباراتين للنخبة المغربية، خصوصا في ظل الانتقادات التي تعرضت لها في المباريات الودية الأخيرة ضد ليبيا والغابون، والتي لم يقدم خلالهما المنتخب الوطني مستوى جيدا.

ويستعيد المنتخب الوطني في مباراتيه ضد موريتانيا وبوروندي كلا من نبيل درار، مدافع فنربخشه التركي، ورومان سايس، لاعب وولفرهامبتون، وحكيم زياش ونوصير المزراوي من أجاكس أمستردام، بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التي حرمتهم من المشاركة في المباراتين الوديتين الأخيرتين للنخبة المغربية. بالمقابل سيغيب نايف أكرد بعد إصابته على مستوى الرباط الصليبي، وهي الإصابة التي ستفرض عليه الغياب لستة أسابيع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *