الرئيسية دوريات أوروبية الدوري الإنجليزي رسميًا.. إلغاء البطاقة الحمراء للكوري “سون” أمام إيفرتون

رسميًا.. إلغاء البطاقة الحمراء للكوري “سون” أمام إيفرتون

كتب في 5 نوفمبر 2019 - 7:33 م
مشاركة

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والتي حصل عليها بعد الإصابة القوية التي تسبب فيها للاعب أندريه جوميز لاعب إيفرتون.

وكان “سون” قد تسبب في إصابة خطيرة لـ أندريه جوميز لاعب إيفرتون عبارة عن كسر مضاعف في الساق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج” والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

ودخل سون هيونج مين في نوبة بكاء شديدة بعدما تسبب في إصابة جوميز المرعبة خلال اللقاء.

وتقدم نادي توتنهام بطعن على عقوبة الطرد التي تعرض لها “سون” بعد تدخله العنيف ضد أندريه جوميز، وقررت لجنة مستقلة تابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قبول طعن السبيرز، وإلغاء البطاقة الحمراء للاعب الكوري الجنوبي، ليصبح متاح للمشاركة مع فريقه في المباريات القادمة بشكل طبيعي.

وجاء قرار إلغاء طرد الكوري “سون” بعدما تأكد عدم صحة قرار حكم المباراة “مارتن أتكينسين”، حيث أثبتت الإعادة التليفزيونية أن اللاعب لم يكن سببًا مباشرًا في إصابة أندريه جوميز الخطيرة في المباراة.

الجدير بالذكر أن أندريه جوميز خضع لعملية جراحية اليوم بعدما تعرض لكسر مضاعف في الساق، وغادر المستشفي بعد اجراء الجراحة مباشرة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.