بيكيه يغيب عن مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا

كتب في 6 نوفمبر 2019 - 12:07 م
مشاركة
Achraf Hakimi

زادت معاناة برشلونة في دوري أبطال أوروبا بعد تأكد غياب المدافع المخضرم جيرارد بيكيه عن مواجهة بروسيا دوتموند الألماني في كامب نو ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السادسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الجاري.

سيغيب بيكيه عن برشلونة في مباراته أمام بوروسيا دورتموند في كامب نو في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا في 27 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي بسبب تراكم الانذارات.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن بيكيه حصل على البطاقة الصفراء الثالثة هذا الموسم في دوري الأبطال خلال مباراة سلافيا براغ لذلك يتعين عليه الايقاف لمدة مباراة واحدة.

وحصل بيكيه على إنذاره الأول في في بداية الشوط الثاني في المباراة الافتتاحية للمجموعة أمام دورتموند في ألمانيا ثم في الدقيقة 20 في مواجهة إنتر ميلان في كامب نو.

وستكون مواجهة فريق المدرب لوسيان فافر مهمة للفريق الكتالوني حيث سيضمن الفائز بها تصدر المجموعة والتأهل إلى دور الستة عشر قبل مباراة على النهاية وبالتالي غياب بيكيه سيؤثر كثيرًا على برشلونة.

وحصل بيكيه على تسعة انذارات هذا الموسم وتم إيقافه ليغيب عن مباراة إيبار في الدوري بسبب تراكم الانذارات أيضًا.

وقال بيكيه عقب المباراة:“يجب أن نبقى مع الجانب الإيجابي، والكرة لا تريد أن تدخل شباك الخصم، كان لدينا عدة فرص، والأحاسيس ليست سيئة“.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *