ماركا تكشف مصير فالفيردي مع برشلونة

كتب في 6 نوفمبر 2019 - 5:35 م
مشاركة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مصير إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الإسباني مع الفريق الكتالوني، وذلك عقب تعادله بالأمس أمام سلافيا براغ التشيكي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل نادي برشلونة أمس سلبيا مع نظيره نادي سلافيا براج التشيكي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة تنوي عدم تفعيل بند تجديد عقد فالفيردي لموسم أخر بسبب سوء نتائج وأداء الفريث الواضح هذا الموسم.

كما كشفت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي يفكر في الرحيل عن تدريب نادي برشلونة في يونيو القادم أكثر من رغبته في الاستمرار مع الفريق من موسم أخر.

كما أشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي من الممكن أن يستمر في مهمة تدريب نادي برشلونة حتى نهاية الموسم ولكن نتائج المباريات الفترة القادمة ستحسم هذه الأمور.

كما كشفت الصحيفة أيضا أنه يوجد العديد من المرشحين لتدريب نادي برشلونة عقب رحيل فالفيردي من تدريب الفريق أبرزهم رونالد كومان مدرب منتخب هولندا الحالي.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره نادي سيلتا فيجو الإسباني يوم السبت 9 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *