عاجل – تحديد موعد إقالة فالفيردي والاتفاق مع الجديد لبرشلونة

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 9:08 م
مشاركة
إقالة فالفيردي

بات مستقبل أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني على المحك، وذلك بعد الخسارة أمام ليفانتي بالثلاثة في الليجا الإسبانية، ثم السقوط في فخ التعادل السلبي أمام فريق سلافيا براغ التشيكي على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولاتزال أصداء الانطلاقة السيئة لبرشلونة في الموسم الحالي، تؤثر على مستقبل المدير الفني إرنستو فالفيردي، بعدما أكد المدرب الأرجنتيني والمعلق التلفزيوني حالياً، كلاوديو بورغي، أن مدرب ريفر بليت، مارسيلو غاياردو، سيتولى قيادة الفريق الكاتالوني في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

صرح كلاوديو: “غاياردو سيصبح مدرباً لبرشلونة في ديسمبر (كانون الأول)، مارسيلو يعد واحداً من أفضل المدربين في العالم”، وفقاً لما نقلته صحيفة ماركا الرياضية.

وتابع: رئيس ريفر رودولفو دونوفريو قال إن غاياردو سيرحل فقط إذا ترك هو منصبه، لكني أعلم بالأمر من مصدر مباشر”.

من جانبه نفى المدير الرياضي للنادي الأرجنتيني، إنزو فرانسيسكولي، وجود أي تحرك من جانب إدارة نادي برشلونة للتعاقد مع غاياردو.

ورغم تعادل برشلونة أمام سلافيا براغ في دوري الأبطال، إلانه أنه مازال متصدرًا لمجموعته برصيد 8 نقاط، بالإضافة إلى تصدره الدوري الإسباني بـ 22 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *