3 لاعبين ينقلبون على فالفيردي ويختارون المدرب الجديد

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 10:01 م
مشاركة
فالفيردي

يبدو أن أيام أرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني مع البلوجرانا باتت معددة للغاية، وذلك عقب الانتقادات المتتالية التي وجهت إليه، عقب السقوط المدوي أمام ليفانتي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التعادل المُخزي أمام فريق سلافيا براغ التشيكي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن غرفة ملابس برشلونة انقلبت سريعًا على فالفيردي، حيث بات ثلاثي البرسا ليونيل ميسي وجيرار بيكيه ولويس سواريز لا يرغبون في أن يستمر المدرب مع الفريق الكتالوني، بعدما ظهر جليلًا عدم قدرته على التعامل مع المباريات بالإضافة إلى التغييرات السيئة التي يُجريها ولا تجدي نفعًا.

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن ثلاثي برشلونة لا يريدون استمرار فالفيردي في قيادة البلوجرانا، ويريدون أن يكون جالاردو المدير الفني الحالي لريفر بليت الأرجنتيني هو المدرب المقبل للفريق الكتالوني، وذلك نظرًا لما يقدمه المدرب من مستويات رائعة مع ريفر بليت قادته إلى التأهل إلى نهائي كأس ليبرتادورس لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي.

وقال إنزو فرانسيسكولي المدير الرياضي لنادي ريفير بليت الأرجنتيني، عن مدى حقيقة المفاوضات بين مدرب الفريق مارسيلو جاياردو، ونادي برشلونة الإسباني.

وأضاف إنزو: “نادي برشلونة يراقب مارسيلو جاياردو بالفعل، نظراً لأهمية الأداء الذي يقوم به مع الفريق الأرجنتيني وقيادته لنهائي كأس الليبرتادوريس للموسم الثاني على التوالي، بعد الإطاحة بغريمه التقليدي بوكا جونيورز”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *