كومان يثير الجدل مجددا بشأن تدريب برشلونة

كتب في 13 نوفمبر 2019 - 12:30 ص
مشاركة
كومان

اعترف رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، بإمكانية توليه تدريب برشلونة الإسباني، عقب نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، التي تأهل لها منتخب “الطواحين” بالفعل.

ويحتل منتخب هولندا حالياً وصافة المجموعة الثالثة بالتصفيات، متقدما بفارق المواجهات المباشرة عن منتخب ألمانيا أقرب ملاحقيه، وذلك قبل مواجهة أيرلندا الشمالية وإستونيا في الجولتين الأخيرتين من التصفيات.

وفي حوار قصير له مع شبكة “فوكس سبورتس” الأمريكية، قال كومان: “بالفعل هناك احتمال لتولي تدريب برشلونة، لكن ذلك لن يحدث قبل نهائيات أمم أوروبا 2020”.

ورفض كومان الإفصاح عن إذا كان تلقى بالفعل اتصالات من جانب إدارة البارسا، مؤكداً أنه يحترم الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

يذكر أن كومان، لاعب برشلونة السابق، أقر في وقت سابق بوجود بند في عقده يتيح له الرحيل لتولي تدريب برشلونة، مقابل شروط محددة.

ويمني كومان (56 عاما) نفسه بقيادة منتخب هولندا للعودة للمشاركة في بطولة أمم أوروبا بعد الغياب عن نسخة الماضية، التي استضافتها فرنسا في 2016، وتوج منتخب البرتغال بلقبها.

وكانت الصحافة الكتالونية كشفت عن بند في تعاقد كومان مع منتخب هولندا، يتيح للمدرب المخضرم الرحيل عن تدريب منتخب بلاده حال تلقيه عرضاً لتدريب البلوجرانا بعد نهائيات يورو 2020.

ويتعرض إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لانتقادات جماهيرية عنيفة بسبب تراجع مستوى الفريق، وأشارت تقارير إلى أن الموسم الجاري سيكون الأخير له على رأس القيادة الفنية للبارسا.

وسبق بكومان اللعب في صفوف برشلونة لمدة 6 سنوات بين 1989 و1995، وحقق مع الفريق الكتالوني 10 ألقاب

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.