فالفيردى يحدد قائمة المغادرين فى الميركاتو الشتوى

كتب في 14 نوفمبر 2019 - 12:47 ص
مشاركة
فالفيردى

كشفت مصادر إعلام إسبانية، قائمة الراحلين عن نادى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بقرار من إرنستو فالفيردى مدرب الفريق.

وذكرت المصادر، إن برشلونة قرر الاستغناء عن خدمات 3 لاعبين خلال الانتقالات الشتوية القادمة، وهم الكرواتي إيفان راكيتيتش، والإسباني كارليس ألينيا، والسنغالي موسى واجيه.

أضافت، إن برشلونة إشترط الحصول على 30 مليون أورو لرحيل إيفان راكيتيتش، الذي يلقى اهتماماً من عدة أندية إيطالية منها ميلان وإنتر، كما يدخل اللاعب قائمة المطلوبين فى باريس سان جيرمان.

ويجلس الكرواتى راكيتيتش على مقاعد بدلاء برشلونة كثيراً هذا الموسم، فى ظل اعتماد فالفيردى على الثنائي أرثر ميلو وفرانكى دي يونج.

كما أوضحت المصادر، إن ألينيا صاحب الـ 21 عاماً سيخرج معاراً في يناير، من أجل الحصول على فرصة أكبر في المشاركة، وهو ما ينطبق أيضاً على السنغالي موسى واجيه، الذي لم يشارك مع الفريق الأول في أي دقيقة هذا الموسم.

ويُدرك برشلونة أن ألينيا وواجيه في حاجة للعب أكثر من أجل تطوير مستواهما واكتساب مزيد من الخبرات، لذلك اتخذ النادي الكتالوني قراراً بخروجهما على سبيل الإعارة، لكنه قرر عدم وضع أي بنود للشراء في عقدهما.

ويعلم ألينيا أنه سوف يُغادر برشلونة على سبيل الإعارة في يناير، لذلك بدأ بالفعل دراسة العروض المقدمة له من أندية الليغا، مثل ريال بتيس وسيلتا فيغو وتوتنهام.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.