موعد مباراة المغرب وموريتانيا والقناة الناقلة

كتب في 15 نوفمبر 2019 - 10:09 ص
مشاركة
موعد مباراة المغرب وموريتانيا

موعد مباراة المغرب وموريتانيا والقناة الناقلة

موعد مباراة المغرب وموريتانيا، يفتح ملعب مولاي عبد الله أبوابه، لإستضافة مباراة المغرب وموريتانيا، وذلك يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 ميلادياً وذلك في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

خاض منتخب المغرب ثاني مباراة وديه له في التوقف الأخير وكانت أمام النيجر، واستطاعوا الفوز في هذا اللقاء بهدف دون رد، قبل أن يلتقي مع المنتخب الليبي على الملعب الشرفي بوجدة وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قد خاض أيضاً مباراة ودية مع منتخب بوركينا فاسو والتي هُزموا فيها بهدف دون رد على ملعب استاد مراكش الدولي، ولكنها لم تكن تحت قيادة المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش، بل كانت تحت قيادة المدرب هيرفي رينارد الذي انتقل إلى تدريب المنتخب السعودي، ثم كانت المباراة الآخيرة ضد منتخب الجابون، والتي هُزم فيها المنتخب المغربي بنتيجة (3-2).

على الجانب الآخر خاض المنتخب الموريتاني مباراة ودية ضد تونس وهُزم فيها بهدف دون رد، قبل أن يلتقي مع المنتخب الليبي على استاد الشيخة، وأنتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

موعد مباراة المغرب وموريتانيا القادمة

موعد مباراة المغرب وموريتانيا، تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة 20:00 مساءاً بتوقيت المغرب ، الساعة 19:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا والمعلق

ستكون مباراة المغرب وموريتانيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حفيظ دراجي والقنوات المغربية الاولى والرياضية TNT.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.