عاجل.. الصحافة الإيطالية تصدم جماهير يوفنتوس بسبب رونالدو

رونالدو
15 نوفمبر 2019 - 12:59 ص

نشبت أزمة كبيرة في الفترة الأخيرة بين ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق بعد المباراة الأخيرة ضد فريق ميلان في منافسات الدوري الإيطالي.

وكشفت تقارير إيطالية حسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، إن مسئولي يوفنتوس لا يفكر في بيع رونالدو في الفترة المقبلة، وأن ما حدث في المباراتين الماضيتين بين ساري واللاعب البرتغالي، ما إذا إلا سوء تفاهم بين الثنائي داخل الملعب.

وكان قد إعترض رونالدو على تبديله لمرتين متتاليتين في مباراتي لوكوموتيف موسكو، في دوري أبطال أوروبا وميلان في الدوري الايطالي، وخرج من الملعب بشكل كامل بعد إستبداله ضد ميلان.

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس في نهاية الموسم المقبل، ولكن الخلاف الأخير مع ساري قد جعل الصحف تشير إلى اقتراب رحيل البرتغالي عن الفريق الإيطالي.

وتعاقد فريق يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو في صيف 2018 الماضي، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

وشارك اللاعب البرتغالي مع يوفنتوس خلال 57 مباراة في جميع البطولات، ونجح في هز شباك المنافسين في 34 مناسبة، وصنع 12 هدف لزملائه.

يذكر أن فريق يوفنتوس نجح في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق ميلان بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا والذي شارك بديلا لكريستيانو في اللقاء.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .