حاليلوزيتش بعد التعادل أمام موريتانيا : ماعنديش ميسي !!

حاليلوزيتش
15 نوفمبر 2019 - 11:24 م

عبر الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عن احباطه بعد نتيجة التعادل السلبي أمام موريتانيا وذلك خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة , حيث قال بأن الأصعب في كرة القدم هو تسجيل الأهداف.

ودافع وحيد عن لاعبيه حيث أكد أنهم حاولوا القيام ببعض المحاولات لكنهم فشلوا , واستغرب من إنتقاد الجماهير للاعببن بالتصفير عليهم، مضيفا بأن مجموعته كانت بحاجة لمثل هذه الصدمة من أجل العمل جيدا، ومواصلة الاشتغال على كل النواقص .

وأكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش أن لاعبي الفريق الوطني فعلوا كل ما في وسعهم من أجل الفوز وخلقوا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل لكن ما كان ينقصهم هو اللمسة الأخيرة والفعالية.

وأضاف: “لو كان لدي ميسي كنت سأستدعيه لكن للأسف ليس لدي ميسي”.

وأكد أنه اختار التشكيلة المناسبة حيث قال :”اخترت لحد الآن أفضل اللاعبين، تحصلنا على عدة محاولات، لا ألوم اللاعبين في شيء، في الشوط الثاني لعبت بثلاثة مهاجمين” وقال أنه يقبل الانتقاد , لكن عاد ليؤكد أنه منذ نشأة الكرة في المغرب والفاعلية غائبة لهذا سيحاول إصلاح بعض الأمور.

وعن التأخر في إقحام يوسف العربي والاحتفاظ مطولا بيوسف النصيري لوقت طويل قال وحيد:”لاحظت بان النصيري يحاول لذلك تأخرت في إقحام العربي ،منحت القرصة للعليوي لكن دون جدوى، لا ألوم أي أحد فيهم، هذه كرة القدم ونتقبل الانتقاد، أتمنى أن نفوز مستقبلا لأني أثق في جميع اللاعبين “.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 2 )
  1. X اكادير :

    سير تنعس اللإحصائيات ديال حمد الله حسن من ميسي العام لي فات …..غتعيط للوز……

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  2. سعيد :

    خصك تعرف بلي مراكش تلعب ضد النانيا ولا اسبانيا ولا البرازيل ……مع احتراماتي للمنتخب الموريطاني

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك رد