بعد الفوز على بوروندي .. حاليلوزيتش يبدأ حربه على الصحافة المغربية

كتب في 19 نوفمبر 2019 - 11:37 م
مشاركة
حاليلوزيتش

فاز المنتخب المغربي على نظيره البوروندي بثلاثة أهداف من دون رد على ملعب الأمير “لويس إنتواري”، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم 2021 التي ستقام بالكاميرون، بعدما كانت كتيبة المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش قد تعادلت في الجولة الأولى أمام منتخب موريتانيا.

وتحدث حاليلوزيتش عقب أول انتصار حققه مع “أسود الأطلس” في مباراة رسمية، معبراً عن سعادته بهذا الفوز، رغم ما أظهره المنافس البوروندي من شراسة على ملعبه وأمام جماهيره.

وأوضح في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد نهاية اللقاء: “سعيد بالفوز الذي حققناه أمام منتخب بوروندي، لم يكن سهلاً، ولعب بحماس أمام جماهيره وداخل أرضه، حصلنا على العديد من الفرص، لاعبونا سجلوا أغلبها، شخصياً أنا مقتنع بالمرود الفني الذي قدمه الجميع”.

وأضاف: “الانتصار سيجعلنا نكمل المشوار بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق التأهل لنهائيات كأس أفريقيا كهدف نعمل عليه”.

ولم يترك حاليلوزيتش الفرصة تمر من دون أن ينتقد وسائل الإعلام المغربية، مبدياً استغرابه لعدم مساندة الصحافيين لـ”أسود الأطلس”، وقال: “مباشرة بعد نهاية المنتخب المغربي أمام موريتانيا، انتظرت ما ستقوله الصحف، وعندما ترجموا لي ما كتب جلست مشدوهاً، للأسف هناك إعلاميون يكثرون من الانتقاد، ماذا سيقولون بعد فوزنا على بوروندي بثلاثية”.

وتابع: “ركزت في المؤتمر الصحافي على ضرورة مساندة اللاعبين، وقلت من يريد أن ينتقد مرحباً به، لكن ما لا أقبله أن يستمر البعض في انتقاد اللاعبين من أجل الانتقاد فقط”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.