نجم ريال مدريد يسخر من جاريث بيل في التدريبات بطريقة مهينة

كتب في 22 نوفمبر 2019 - 4:28 م
مشاركة

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تدريبات ريال مدريد اليوم الجمعة والتي شهدت تواجد جاريث بيل نجم الملكي.

وكان جاريث بيل قاد ويلز لنهائيات أمم أوروبا في العام القادم بعد الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على المجر بثنائية نظيفة سجلها نجم يوفنتوس الإيطالي آرون رامسي.

ووفقا لصحيفة “كواترو” الإسبانية فإنه خلال الحصة التدريبية لريال مدريد اليوم ، مرر جاريث بيل تمريرة خاطئة ثم سقط على الأرض فاقترح ماريانو دياز على الويلزي مازحاً أن يمرر الكرة كما لو كانت كرة جولف .

وجاءت سخرية دياز من جاريث بيل على خلفية قيام الأخير برفع لافتة مكتوب عليها “ويلز ، الجولف ، ريال مدريد بهذا الترتيب”، في إشارة واضحة منه إلى أولوياته والتي جاءت لعبة الجولف متفوقة على فريقه الحالي الملكي الأمر الذي أثار غضب الملايين من عشاق الميرينجي.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة قوية على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام ريال سوسيداد والمقرر إقامتها في العاشرة مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة وهو نفس عدد نقاط المتصدر برشلونة لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.