زيدان يعتذر لأشرف حكيمي .. ويطلب منه العودة للريال

كتب في 22 نوفمبر 2019 - 6:53 م
مشاركة

كشفت صحيفة إسبانية رغبة مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، في استعادة الدولي المغربي أشرف حكيمي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة “إل ديسماركي”، الخميس، في مقال بعنوان “زيدان يريد استعادته ويطلب الصفح! أول صفقة لريال مدريد”، أن المدير الفني للنادي الملكي قد حدّد صفقته الأولى باستعادة المغربي أشرف حكيمي، عند انتهاء إعارته لنادي بوروسيا دورتموند في يونيو المقبل.  

وأشار نفس المصدر إلى أن استعادة حكيمي قد تعني رحيل ألفارو أودريوزولا أو مارسيلو فييرا من النادي الملكي، غير أن زيدان لا يهتم كثيرًا لأنه يعتقد أنه من الضروري استعادة اللاعب المغربي الذي ظهر لأول مرة مع ريال مدريد في دكة البدلاء.  

وأوضحت الصحيفة إلى أن طلب استعاده حكيمي، 21 سنة، يرجع إلى تألقه اللافت في “البونديسليغا” ودوري الأبطال، حيث سجل 6 أهداف في 15 مباراة، إلى جانب قدرته على اللعب بفعالية في مركزي الدفاع والهجوم.  

يذكر بأن حكيمي تألق بشكل لافت في مباراته الأخيرة مع دروتموند حيث قلب تأخر فريقه إلى فوز محقق بنتيجة (3-2)، أمام دهشة أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلانو، في مباراة ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.