موهبة مغربية تظهر في تداريب ريال مدريد

كتب في 8 ديسمبر 2019 - 9:31 م
مشاركة

حملت تدريبات ريال مدريد التي خاضها الفريق اليوم الأحد، بشرى سارة للمدرب زين الدين زيدان، الذي يعاني  من أزمة الإصابات التي تضرب الفريق مؤخرا.

وعاد الجناح الويلزي جاريث بيل اليوم الأحد، للمران الجماعي لفريقه عقب تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة في مواجهة إسبانيول السبت بالجولة 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان اللاعب قد شعر بآلام عقب مواجهة ديبورتيفو آلافيس في 30 نوفمبر/تشرين ثان الماضي، ما أبعده عن المران الجماعي طوال الأسبوع وحرمه من المشاركة في مواجهة إسبانيول التي فاز بها الريال بثنائية.

وقد أجرى الأساسيون الذين خاضوا مباراة أمس جلسة للتعافي، في حين تدرب باقي الفريق بشكل طبيعي.

من جانبه، تقدم الكولومبي خاميس رودريجيز خطوة جديدة في تعافيه من إصابة في الركبة، وبدأ مرحلة التدريب على العشب حيث أجرى بعض التمرينات منفردًا.

ويوجه الريال أنظاره حاليا نحو مواجهة بروج البلجيكي في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، التي ستقام الأربعاء ولن ينافس فيها الملكي على شيء كونه حسم بالفعل تأهله لثمن النهائي وصيفا للمجموعة الأولى خلف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي حين يواصل البرازيلي مارسيلو والبلجيكي إيدن هازارد والإسبانيان ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز تعافيهم كل من إصابته، عزز المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جلسة المران بإشراك لاعبي الرديف سرخيو لوبيز ومانو هيرناندو والمغربي أيوب أبو علام بالإضافة إلى دييجو خورادو

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.