سبورت : تشافي يرفض عرض برشلونة !

12 يناير 2020 - 7:22 م

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري رفض عرض نادي برشلونة لتدريب الفريق في الوقت الحالي مفضلاً الانتظار حتى الصيف المقبل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن تشافي بات على أعتاب تولي مسؤولية تدريب برشلونة خلفاً لإرنستو فالفيردي خلال الساعات المقبلة إلا أنه رفض العرض في الوقت الراهن تاركاً الأبواب مفتوحة لخوض التجربة في بداية الموسم الجديد.

وعلى الرغم من الجهود التي بذلها وفد برشلونة في الدوحة والمكون من إيريك أبيدال وأوسكار غراو لإقناع تشافي بتولي المسؤولية إلا أن الأسطورة الإسبانية يرغب في استكمال مشواره مع السد في الموسم الجاري والوفاء بالتزاماته تجاهه.

ويرى تشافي أن الوقت الحالي ليس الأنسب لتولي تدريب برشلونة وأن الوقت المثالي سيكون بعد نهاية الموسم حيث يدرك أن الفترة الحالية لن تكون مناسبة لتوصيل فكره وخططه للاعبين خاصةً وأن التغيير سوف يربك اللاعبين ويؤثر على مشوار الفريق في البطولات التي ينافس عليها.

وليس هذا السبب الوحيد لرفض تشافي المسؤولية بل أنه لا يرغب في تحطيم التزاماته مع ناديه القطري حيث سيخوض السد المباراة النهائية لكأس قطر في نهاية الأسبوع ويريد التتويج مع الفريق بالبطولة لتكون هديته للجماهير.

هذا وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يعود وفد برشلونة لإسبانيا مساء الأحد على أن يتم عقد المزيد من الاجتماعات لبحث قضية المدرب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد