ميسي يطلب من كيكي سيتين ضم نجم مانشستر سيتي

19 يناير 2020 - 7:27 م

طالب الأرجنتيني الداهية ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة الإسباني كيكي سيتين المدير الفني الجديد للعملاق الكتالوني بضم مواطنه سيرجيو أجويرو نجم هجوم فريق نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى «الكامب نو»، وفقا لما نشرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية.

واستدعى الإسباني سيتين، المدير الفني لفريق ريال بيتيس الإسباني السابق والذي تولى المهمة في برشلونة خلفا لمواطنه إرنستو فالفيردي الذي أقيل مساء الإثنين الماضي بعد تدهور نتائج «البارسا»، ميسي وعقد معه مقابلة بعد أول تدريب جماعي للفريق الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة ميرور أن ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 6 مرات قد أبلغ سيتين بان أجويرو، هو أفضل لاعب يعوض غياب الأوروجواياني لويس سواريز في برشلونة.

وسيغيب سواريز لمدة أربعة شهور على الأقل، لكن حتى الآن لم تلتفت إدارة برشلونة إلى نصيحة ميسي بشأن أزمة سواريز.

ومن غير المرجح أن يقدم مسؤولو مانشستر سيتي على بيع هدافهم الأول ومحطم الأرقام القياسي التاريخية فيالدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، حتى ولو تقدم برشلونة بعرض رسمي لضم نجم منتخب «التانجو».

وأحرز أجويرو، 31 عاما، 249 هدفا بقميص مانشستر سيتي منذ انضمامه إليه قادما من فريق أتلتيكو مدريد في العام 2011، وحطم اللاعب رقما قياسا تاريخيا كان مسجلا باسم الفرنسي تييري هنري بعدما سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في شباك أستون فيلا في المباراة التي جرت الأحد الماضي وفاز فيها السيتي بنتيجة 6-1، ليصبح هذا هو «الهاتريك» الـ 12 في تاريخ «البريميرليج».

وينتهي عقد أجويرو في ملعب «الاتحاد» في صيف العام 2021.

ورغم أن أجويرو سبق وأن أعرب عن رغبته في إنهاء مسيرته الكروية في فريقه الأول، ألمح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن الأخير قد يقدم عرضا جديدا للمحافظة عليه في صفوف الفريق السماوي.

وكانت هناك شكوك في البداية بشأن مدى ملائمة أجويرو في خطة جوارديولا عندما تولى الأخير المهمة الفنية للسماوي في 2016، لكن اللاعب سرعان ما تأقلم مع السيتي وأصبح لا غنى عنه في منظومة لعب المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني السابق.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد