البرسا يتحرك سريعًا من أجل التعاقد مع بديل سواريز

كتب في 26 يناير 2020 - 12:30 ص
مشاركة
هويسكا ضد برشلونة.. ميسي وسواريز أبرز الغائبين عن قائمة البارسا

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم السبت على أن إدارة برشلونة ستتحرك هذا الأسبوع للتعاقد مع مهاجم يعوض غياب مهاجم الفريق لويس سواريز الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب تعرضه لإصابة قوية.

وتعرض سواريز لإصابة قوية في الغطروف المفصلي لركبته اليمنى، خلال مواجهة فريقه أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

وأفادت إذاعة راديو كتلونيا أن إدارة برشلونة سوف تتحرك من أجل التعاقد مع مهاجم لتعويض غياب سواريز، ويوجد نية كبيرة داخل النادي الكاتلوني في إجراء بعض الاتصالات مع إدارة إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز نجم هجوم الأفاعي.

للاعب الأرجنتيني الدولي البالغ من العمر 22 عاما سجل 5 أهداف في 5 مباريات في دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم بينما في الدوري الإيطالي لعب 19 لقاء وسجل 10 أهداف وصنع هدفا وحيدا كثاني هدافي فريقه خلفا للبلجيكي روميلو لوكاكو.

وكان لاوتارو مارتينيز انضم لصفوف انتر ميلان مقابل 25 مليون يورو لكن في الوقت الحالي ارتفع سعر اللاعب أكثر من 4 أضعاف سعره في الماضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.