موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم الأحد 26/1/2020 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد بلد الوليد
26 يناير 2020 - 12:54 ص

من المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم على ملعب نويفو خوسيه زوريلا في تمام 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية من مساء اليوم الأحد ويُبث اللقاء حصريا عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

و يحل فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد ضيفا ثقيلا على مضيفه بلد الوليد ضمن إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم “الليجا”.

شاهد أيضا : غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد بالليجا

يدخل الميرنجي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مباراة ريال مدريد وبلد الوليد مساء اليوم الأحد وعينه على النقاط الثلاث من أجل المنافسة على لقب الليجا واستمرار سلسلة الانتصارات حيث نجح الملكي الأسبوع الماضي في التفوق على إشبيلية بهدفين لهدف ليواصل اقتسام الصدارة مع برشلونة بنفس عدد النقاط ويعد لقاء الليلة عاملا فارقا بالنسبة للمدرب زيدان الذي يأمل في أن يحقق الفوز الثالث له على التوالي في الدوري الاسباني.

وعلى الجانب الآخر يدخل أصحاب الأرض مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد سعياً لتحقيق المفاجأة والتفوق على بطل السوبر الإسباني من أجل تحسين ترتيبه في الجدول، حيث يحتل الفريق المركز 15 برصيد 22 نقطة وبفارق 8 نقاط فقط عن متذيل الترتيب مما يعرض الفريق للهبوط.

وفي سياق متصل يعاني زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الغيابات المتمثلة في ماركو أسينسيو وإيدين هازارد بسبب الإصابة وهما من العناصر الهامة التي يُعول عليها الفرنسي في تشكيل الميرنجي.

تابعنا على فايسبوك من هنــا

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد