8 لاعبين مُهددين بالغياب عن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

كتب في 12 فبراير 2020 - 11:40 م
مشاركة
ريال مدريد وبرشلونة

يواجه عدد من لاعبىّ فريق برشلونة وريال مدريد، خطر الغياب عن الكلاسيكو المقرر إقامتها 1 مارس المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يخوض الملكى مباراتين قبل الكلاسيكو ضد كلاً من سيلتا فيجو وليفانتي على الترتيب، فيما يصطدم البلوجرانا بخيتافي وإيبار.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن كليمونت لينجليت سيغيب عن برشلونة في مواجهة خيتافي القادمة بعدما طُرد في مباراة ريال بيتيس الأخيرة، لكن ذلك لن يمنعه من الإيقاف حال حصل على بطاقة صفراء جديدة في لقاء إيبار في الجولة بعد القادمة من منافسات الدوري الإسباني.

والأمر نفسه بالنسبة للفرنسي فيرلاند ميندي، حيث أنه في حال حصوله على بطاقة صفراء خامسة في مواجهتىّ ريال مدريد القادمتين أمام سيلتا فيجو وليفانتي فإنه سيغيب عن الكلاسيكو.

أوضحت الصحيفة، إن هناك 6 لاعبين في ريال مدريد وبرشلونة يملكون 3 بطاقات صفراء وحال حصولهم على اثنتين أخرتين في المواجهات القادمة سيغيبون عن الكلاسيكو، وهم جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، أرتورو فيدال، كاسيميرو، لوكا مودريتش، ناتشو فيرنانديز.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة وبفارق 3 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثاني بـ 49 نقطة.

أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسبانى، اليوم الأربعاء، عن موعد إقامة مباراة لقاء الكلاسيكو، بين ريال مدريد وغريمه التقليدى برشلونة، فى لقاء الدور الثانى من الليجا، ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري الإسباني.

وأكد تيباس، على أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، سوف تلعب فى الأول من شهر مارس المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، فى تمام العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة.

وكشف رئيس رابطة الليجا، عن موعد الكلاسيكو، على هامش تواجده فى العاصمة الإنجليزية لندن، للمشاركه فى احدى فعاليات قناة الدوري الإسباني فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتقاسم برشلونة وريال مدريد، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، هذا الموسم برصيد 40 نقطة، ولكن يتفوق فريق البارسا، بفارق الأهداف، بعد مرور 19 جولة.

وكان لقاء الكلاسيكو، فى ذهاب الدوري الإسباني، قد حسمه التعادل السلبى، والذى أقيم على ملعب “كامب نو”، يوم 18 ديسمبر الماضى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.