برشلونة يحصل على الموافقة من الليجا لضم بديل ديمبلي

كتب في 17 فبراير 2020 - 12:28 م
مشاركة
برشلونة

حصل نادي برشلونةبشكل رسمي على موافقة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على ضم مهاجم جديد للنادي الكتالوني خلال الأيام الجارية، من أجل تعويض المهاجم المصاب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي.

وتعرض فريق برشلونة لإنتكاسة قوية في الفترة الأخيرة على الصعيد الهجومي بعد تعرض الثنائي عثمان ديمبلي ولويس سواريز للإصابة، وتقدما بطلب عاجل إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل التعاقد مع لاعب جديد لسد النقص الهجومي في الفريق.

وتنص اللوائح في إسبانيا، على إمكانية تعاقد أي نادٍ مع صفقة واحدة «إستثنائية» بعد غلق فترة القيد، وذلك من أي نادٍ محترف في الدوريات الإسبانية بمختلف درجاتها، وذلك في حالة إصابة أحد اللاعبين ووصل الفترة التي يغيبها لنحو 6 أشهر، على ان يتم ذلك في غضون شهر فقط من إصابته.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها الفرنسي عثمان ديمبلي مؤخرا أنه قد يغيب عن صفوف برشلونة لنحو ستة أشهر، نتيجة الإصابة القوية التي تعرض لها في أوتار الركبة، وخضع بسببها لجراحة مؤخرا في فنلندا، وعاد إلى كتالونيا يوم الثلاثاء الماضي.

ودخل مسؤولو برشلونة في الأيام الماضية في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، في وسط ترقب منهم لموافقة الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي على طلبهم بقيد مهاجم جديد في صفوف الفريق.

كواليس موافقة الاتحاد الإسباني على طلب برشلونة بالتعاقد مع بديل ديمبلي
ووافقت اللجان الطبية في رابطة الدوري الإسباني، والاتحاد الإسباني لكرة القدم على طلب برشلونة بالتعاقد مع مهاجم جديد، بعد تشخيص إصابته بأنه سيغيب لمدة 6 أشهر بعد الخوضع لجراحة عاجلة في الالعضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن.

ووفقا للتقارير الواردة من النادي الكتالوني من المنتظر ان يتم حسم صفقة المهاجم الجديد الذي سيتعاقد معه النادي اليوم الإثنين أو غداً على أقصى تقدير، حتى يكون اللاعب الجديد جاهزاً ضمن قائمة كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، خلال مباراة إيبار المقبلة.

وظهرت في الساعات الماضية تقارير تشير إلى أن مهاجم ليجانيس مارتين برايثوايت سيكون هو رأس الحربة الجديد لبرشلونة، الذي سيتم قيده بدلاً من عثمان ديمبلي.

وعمل برشلونة بقوة خلال الأيام الماضية من أجل حسم صفقة المهاجم الجديد، في ظل تأكده من أن اللجان الطبية في الليجا والاتحاد الإسباين لكرة القدم ستوافق على طلبه بضم مهاجم جديد.

وأظهرت اشعة الرنين المغناطيسي حجم الإصابة التي يعاني منها عثمان ديمبلي في الجزء العلوي من العضلة ذات الرأسين الفخذية، وقال ديمبلي عقب إجرائه الجراحة مؤخراً: «أنا راضٍ جداً عن نتيجة العملية، كانت هذه الإصابة في الفخذ الأيمن أكبر وأكثر صعوبة، من الإصابة في الجانب الأيسر التي تعرضت لها في عام 2017.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.