جوارديولا يخطر نجوم مانشستر سيتي بموقفه من الرحيل

كتب في 17 فبراير 2020 - 6:24 م
مشاركة
جوارديولا

أخبر الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لاعبيه اليوم الإثنين عن موقفه من الرحيل نهاية هذا الموسم بعد وقوع عقوبة علي النادي الإنجليزي بحرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين بسبب اختراق قوانين اللعب النظيف.

ونقلت شبكة سكاي سبورت العالمية حديث المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي للاعبيه اليوم الإثنين حيث قال:” سأبقى مع الفريق بغض النظر عن الدوري الذي نلعب به، حتى لو أسقطونا الى الدوري الانجليزي الدرجة الأولى تشامبيون شيب سأبقى معكم، هذا هو الوقت الذي يجب أن نتحد فيه معًا”.

ويستعد نادي مانسشتر سيتي لمواجهة نظيره نادي وست هام يونايتد يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ” بريميرليج ” علي ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتل حامل لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ” بريميرليج ” نادي مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية بعد مرور 26 جولة وعلي بعد 28 نقطة من المتصدر نادي ليفربول.

يذكر أن العديد من التقارير الأوربية و الإنجليزية ذكرت أن المدرب الاسباني بيب جوارديولا ينتظر تأكيد عقوبة الإيقاف علي النادي الإنجليزي ليرحل نهاية الموسم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.