الوداد يكشف عن عقوبة زهير المترجي بعد تصرفه في مباراة الدفاع الجديدي

كتب في 17 فبراير 2020 - 10:14 م
مشاركة
زهير المترجي

قرر نادي الوداد الرياضي إبعاد اللاعب زهير المترجي عن الفريق الأول، إلحاقه بفريق الأمل إلى نهاية الموسم، و التدقيق في المسطرة التأديبية المناسبة بعد تصرفه اللامسؤول برمي قميصه وعربدته في دكة بدلاء الفريق ودخوله في جدال مع الجمهور عقب مباراة الدفاع الجديدي في البطولة .

وأكد نادي الوداد، في بلاغ رسمي، أنه على إثر تراجع الأداء و نتائج الفريق الأول لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم خلال المباريات الأخيرة، عقد الرئيس سعيد الناصري، عشية يوم الاثنين 17 فبراير 2020، اجتماعا عاما مع جميع اللاعبين، تم التطرق خلاله لمجمل النقاط المتعلقة بظروف الاشتغال داخل النادي.

وأكد نادي الوداد على ضرورة الالتزام التام و المطلق بتشريف قميص نادي الوداد الرياضي في كل المباريات كيفما كانت الظروف، والتحلي بالأخلاق العالية المعروفة على لاعبي النادي عبر التاريخ داخل الملعب و خارجه.

وشدد الفريق الأحمر على ضرورة احترام القانون الداخلي و التذكير بمقتضياته، مع الاتفاق العام على تطبيق بنوده حرفيا، دون أي تسامح، خاصة تلك المتعلقة بالانضباط في المواعيد، تطبيق قرارات الطاقم التقني و الإداري و الطبي، و الحفاظ على سمعة النادي لدى وسائل الإعلام و الرأي العام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في باقي القرارات  بان كل إخلال بأدبيات المعسكرات التدريبية  يعتبر تسيبا يسري عليه القانون الداخلي، مشيرا إلى أن جميع مستحقات اللاعبين تمت تأديتها في وقتها و ليس بذمة النادي أية مستحقات عالقة.  

وقال سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، إن بقدر ما تبقى حقوق أي لاعب مكفولة من طرف المكتب المسير، سواء في مستحقاته أو في الدفاع عن سمعته، بقدر ما يجب أن يتذكر كل عنصر في النادي، مسيرا كان أو مدربا أو إداريا أو لاعبا، أن للجمهور حق عليه.

و بذلك، فإن على الجميع أن يتقبل النقد و الانتقاد، بصدر رحب، و أن يجعل من كل لوم أو عتاب، وقودا لتحسين أداءه و الرقي إلى انتظارات الجمهور.

ولم يستسغ جمهور الوداد الأداء السيء لمترجي ليهاجمه بعد تغييره وهو ما لم يتقبله المهاجم الودادي الذي أبدى غضبا كبيرا وسط هستيريا في المدرجات.

وواصل مترجي عربدته بعد نهاية المباراة وكادت الأمور تتطور لولا تدخل بعض اللاعبين لتهدئته على غرار إبراهيم النقاش والشيخ إبراهيما كومارا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.