مدرب الزمالك يكشف النادي الذي يفضل مواجته … الرجاء أم مازيمبي

كتب في 7 مارس 2020 - 12:17 م
مشاركة

مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، صرح بعد اللقاء قائلًا: (اعتقد أن الترشخ مستحق، استطعنا أن نهزم البطل لنسختين ولعبنا بدون عقد خلال هذه المباراة، اليوم لعبنا بشجاعة كبيرة وكثافة عددية، وبعد تلقينا لهدف صعبنا على نفسنا المأمورية).

وأضاف: (لعبنا بروح انتصارية فريدة من نوعها واستثنائية، ليس من السهل أن تهزم فريقا كبيرا بحجم الترجي، طموحنا كان الترشح والذهاب إلى أبعد الحدود، والاستفادة من الجماهير التي حفزتنا في جولة الذهاب، كذلك فعل الترجي على أرضية ميدانه).

وأردف: (لم نخلق فرص كثيرة وصعبنا المأمورية على نفسنا بدنيا، لم نكن نريد أن نلعب بخشية أو خوف أو من هدف الدفاع، لكن هذا ما حصل في المباراة، عرفنا كيف نستغل التفاصيل الصغيرة).

الرجاء أم مازيمبي؟
وعن المباراة المقبلة في نصف النهائي للزمالك والتي ستكون ضد المتأهل من بين الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي، في ظل فوز الفريق المغربي ذهابا في المغرب بنتيجة 2-0، قال كارتيرون الذي درب الناديين من قبل: (سواء كان مازيمبي او الرجاء خصمنا في المرحلة المقبلة، فكلاهما فريق كبير، لن تكون الأمور نفسية سهلة بالنسبة لي، لقد دربت الفريقين، أعرف الرجاء جيدا، وأعرف مازيمبي وفزت معه باللقب، لديه جودة لاعبين ممتازة، فليفز الأفضل، الرجاء ومازيمبي يستحقان كل الاحترام).

وأضاف: (نعلم أننا سنخوض المباراة الأولى خارج قواعدنا، هذا سلاح ذو حدين، جولة الإياب ستكون على أرضية ملعبنا، ونحن سعداء جدا بالذهاب إلى أبعد الحدود، وإسعاد الجماهير التي تحفز الزمالك كثيرا).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.