يوفنتوس يُنهى العزل الصحي غداً.. وغموض موقف التدريبات

كتب في 24 مارس 2020 - 9:56 م
مشاركة
رسميا.. يوفنتوس يفقد خدمات 9 نجوم أمام كالياري

يُنهى فريق يوفنتوس فترة العزل الصحي غداً،الأربعاء، بعد إصابة دانييلي روجاني لاعب السيدة العجوز بفيروس كورونا المستجد “COVID 19″، والذى تفشي فى إيطاليا وأدى إلى وفاة الألاف وإصابة أخرون. 

وفقاً لما نشرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”الإيطالية، إن لاعبي يوفنتوس ينهون فترة العزل الصحي الذى تم فرضه على جميع اللاعبين غداً،الأربعاء، بعد إصابة دانييلي روجاني، لكن لا يزال موقف التدريبات معلقاً.

أضافت الصحيفة، إن الشكوك تحيط بملف عودة تدريبات يوفنتوس من جديد، خاصة بعد إصابة الثنائى بليز ماتويدي وباولو ديبالا، بالإضافة إلى تصاعد الأمور ووفاة الألاف فى إيطاليا بسبب فيروس كورونا، وسفر عدد من نجوم الفريق خارج إيطاليا.

من جانب أخر، كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أن نادي يوفنتوس يستعد لتجديد عقود 3 من نجوم الفريق على رأسهم الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون رغم وصوله عامه الـ42.

ذكرت الشبكة الإيطالية أن الثلاثي الذي يبحث يوفنتوس تجديد عقودهم هم بوفون وجورجيو كيليني وكذلك النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا.

وينتهي عقدي الثنائي المخضرم بوفون وكيليني فى الصيف المقبل، فى المقابل ينتهي عقد ديبالا صاحب الـ25 عاما فى عام 2022 .

وأشارت الشبكة إلى أن الهدف الرئيسي من تجديد عقد بوفون هو تكريمه من أجل تحطيم العديد من الأرقام القياسية التى يرغب في تحقيقها.

الجدير بالذكر أن ديبالا يقضي حاليا فترة الحجر الصحي بعد أن أعلن مؤخرا إصابته بفيروس كورونا المستجد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.