رونالدو يعود لإيطاليا غدا لاستئناف التدريبات مع يوفنتوس

كتب في 27 أبريل 2020 - 9:11 م
مشاركة

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، سوف يعود غدا الثلاثاء إلى مدينة تورينو، معقل اليوفى، من أجل الاستعداد إلى استئناف التدريبات، بداية من يوم 4 مايو المقبل.

ووفقا لصحيفة “ريكورد” البرتغالية فإن النجم كريستيانو رونالدو سيصل إلى مدينة تورينو غدا الثلاثاء، بعد أن قام يوفنتوس، باستدعاء جميع نجومه المتواجدين خارج إيطاليا، استعدادا لإستناف التدريبات، فى الشهر المقبل.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى سوف يخضع لحجر منزلى لمدة أسبوعين، بعد وصوله إلى تورينو، قبل أن يخوض التدريبات مع الفريق.

وكان رونالدو قضى فترة الحجر الصحى فى البرتغال، منذ بداية أزمة تفشي فيروس كورونا، خاصة بعد إصابة ثلاثى فريق السيدة العجوز بالفيروس، باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعطت الضوء الأخضر للأندية، من أجل العودة للتدريبات الفردية، بداية من 4 مايو المقبل، أن تبدأ التدريبات الجماعية يوم 18 من نفس الشهر، وسيكون الأول من شهر يونيو المقبل، موعدا لاستئناف المسابقة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.