دي ليخت يفاجئ يوفنتوس بالعودة إلى هولندا

كتب في 29 أبريل 2020 - 1:47 ص
مشاركة

في خطوة مفاجئة، غادر الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع فريق يوفنتوس الشاب، مطار تورينو وعاد إلى هولندا مع صديقته، رغم التقارير التي تشير باقتراب عودة اللاعبين للتدريبات مجددا، ليرتفع عدد محترفى يوفنتوس في الخارج بالوقت الحالي إلى 9 لاعبين، ونشرت صديقة اللاعب صورة لهما من هولندا على حسابها بموقع إنستجرام، وأكدتها بصورة أخرى مع كلبهم.

كان دي ليخت وصديقته ملتزمان بالحظر المنزلي في تورينو أثناء تفشي فيروس كورونا في إيطاليا، لكنهما سافروا الآن إلى الخارج، وهذا يعني أن اللاعب سيضطر إلى الحجر الصحي لمدة 14 يومًا بعد عودته إلى إيطاليا.

دي ليخت ليس اللاعب الوحيد من يوفنتوس خارج إيطاليا، حيث يوجد أيضا كريستيانو رونالدو ، ودوجلاس كوستا ، ودانيلو ، وأليكس ساندرو ، وجونزالو هيجوين ، وسامي خضيرة ، وأدريان رابيوت ، وتشيزني.

وتنتظر الأندية الإيطالية القرار الرسمي بالعودة إلى التدريبات 4 مايو المقبل، على أن يعود الجميع للتدريبات الجماعية في 18 من الشهر ذاته.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن قرار رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، الأحد الماضي، بتخفيف إجراءات الإغلاق في البلاد اعتبارًا من 4 مايو المقبل، يعني عودة اللاعبين إلى التدريبات في نفس اليوم، على أن يستأنف النشاط مجددا في الثاني من يونيو القادم.

وذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا”، أن وزير الرياضة فينتشينزو سبادافورا سيجتمع بشكل مكثف خلال الأيام القليلة المقبلة مع الخبراء والعلماء ومسئولو الرياضة، من أجل السماح بعودة اللاعبين إلى التدريبات 4 مايو ولكن بشكل انفرادي.

وأشارت الشبكة إلى أن الهدف خلال الفترة المقبلة، هو عودة التدريبات الجماعية  18 مايو ، وبعد ذلك سيتم تقييم ما إذا كانت هناك الشروط تسمح لاستكمال الموسم أم لا، وإذا توافرت شروط العودة سيستأنف الموسم في الثاني من يونيو.

وكانت  رابطة الدورى الإيطالى لكرة القدمأكدت فى بيان رسمى موافقة كافة أندية الكالتشيو على استكمال الموسم الحالى، والمُعلق حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد “COVID 19”.

وأصدرت رابطة الدورى الإيطالى لكرة القدم بيانًا رسميًا، قالت فيه: “أكد مجلس رابطة الدورى، الذى اجتمع اليوم بالإجماع مع وجود 20 ناديًا، عزمه على اكمال موسم 2019-2020 إذا سمحت الحكومة بذلك”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.