بنعطية: هذه المباراة حرمتني من النوم 3 أيام !

كتب في 5 مايو 2020 - 11:48 م
مشاركة

تحدث الدولي المغربي مهدي بنعطية ، مدافع نادي الدحيل القطري عن بعض أسرار مسيرته الاحترافية، خاصة حين كان لاعبا في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقال بنعطية، “ماسيميليانو أليجري خانني في يوفنتوس. بعد الهزيمة أمام نابولي، تم تهميشي، و أصبحت حبس دكة البدلاء، الشيء الذي لا يعرفه الناس عني، هو أنه بعد تلك المبارة لم  أنم يومين أو ثلاثة أيام، بسبب هدف كاليدو كوليبالي”.

وأوضح بنعطية في تصريح أوردته شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية قائلا :”لازلت أتذكر ذكرى سوداء خلال مباراتنا أمام نابولي، لقد كنت أقدم مستويات جيدة مع النادي، وخلال تلك المباراة قدمت كل ما لدي، والحكم أخبرني في الدقائق الأخيرة أنه يراقب الوضع وأنه لا تساهل في حالة مسك قميص اللاعب”.

وأضاف المتحدث :”حاولت عدم لمس اللاعب كوليبالي، مدافع يوفنتوس لكن اللاعب ألبيول صعد أمامي ولم أر الكرة، ما جعل اللاعب كوليبالي يسجل الهدف، وفي تلك اللحظة أحسست بأنني لم نخسر المباراة فقط بل خسرنا كل شيء، وبسبب تلك المباراة لم أنم لمدة 3 أيام وحين أذهب إلى التدريبات لا أتحدث مع أي شخص”.

وكان مهدي بنعطية قد خاض تجربة مع نادي يوفنتوس الإيطالي قبل الرحيل إلى نادي الدحيل القطري، علما أنه دافع أيضا في وقت سابق عن ألوان كل من بايرن ميونيخ الألماني وأودينيزي وإيسي روما الإيطاليان.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.