حاليلوزيتش يتصل بنجمين مغربيين من الدوري الالماني

كتب في 24 مايو 2020 - 12:58 ص
مشاركة
حاليلوزيتش

يحرص البوسني وحيد حاليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، على التواصل مع بعض المحترفين المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية، من أجل تجهيز “أسود الأطلس” للمنافسات المقبلة، وأبرزها تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وكأس العالم 2022 بقطر.

ومع استئناف منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، حرص حاليلوزيتش، رفقة مساعديه مصطفى حجي ولاندري شوفان، على فتح جسور التواصل مع بعض المحترفين المغاربة في “البوندسليغا”.

وذكر “العربي الجديد” أن حاليلوزيتش اتصل ولأول مرة هاتفياً بكل من عبد الحميد صابيري لاعب بادربورن الألماني، ومواطنه أيمن برقوق.

واللاعبان سبق وأن وضعهما المدرب ضمن قائمة المغرب، التي كانت ستواجه منتخب أفريقيا الوسطى، في مارس الماضي، والتي لم تتم بسبب جائحة فيروس كورونا الجديد.

ولم يسبق لحاليلوزيتش وأن تواصل مع الثنائي صابيري وبرقوق، رغم تواجدهما ضمن قائمة مؤلفة من 49 لاعباً قبل شهرين، إلا أن استئناف اللعب بالدوري الألماني جعل المدير الفني للمنتخب المغربي يحاول الرفع من معنويات اللاعبين معاً، لتحفيزهما على الاجتهاد أكثر للعب مع “أسود الأطلس” في المرحلة المقبلة، بعدما سبق ومثلا ألمانيا في فئة الشباب، دون أن ينالا فرصة اللعب مع المنتخب الأول.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.