جدول ومواعيد مباريات الدوري الإسباني

موعد مباراة إياب كلاسيكو كأس إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة بالبرنابيو
1 يونيو 2020 - 9:59 م

أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن جدول ومواعيد مباريات المرحلة 28 من البطولة التي تستعد لاستئناف نشاطها بعد توقف إجباري مطول بسبب جائحة كورونا.

ونشرت رابطة الدوري الإسباني جدول ومواعيد مباريات المرحلة الثامنة والعشرين على موقعها الرسمي وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الحكومة الإسبانية وافقت في وقت سابق من هذا الشهر على استئناف النشاط الكروي في البلاد لتحدّ الرابطة لاحقاً موعد 11 يونيو موعداً لعودة المنافسات حيث ستقام المرحلة 28 بعد توقف دام أكثر من شهرين.

وتقام أول مباراة بعد عودة المنافسات بين الغريمين إشبيلية وريال بيتيس في ديربي الأندلس يوم الخميس 11 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب، الحادية عشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

أما مباراة المتصدّر برشلونة مع مضيفه ريال مايوركا فتقام السبت 13 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب ، الحادية عشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

وأما صاحب المركز الثاني ريال مدريد فيستقبل الأحد 14 يونيو في تمام الساعة السادسو والنصف مساءا ، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة إيبار، في حين ينزل أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على اتلتيك بلباو الثانية هشر ظهرا ، الثانية بتوقيت مكة المكرمة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .