الهلال السعودي يغري بلهندة براتب خرافي

الصراع يشتعل بين الأندية السعودية لضم يونس بلهندة
2 يونيو 2020 - 10:41 م

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب جالطة سراي التركي، خلال سوق الانتقالات الصيفية، بناء على رغبة مدربه الروماني، رازفان لوشيسكو.

وذكر موقع “البطولة” تفاصيل العرض السعودي لبلهندة، حيث تم إغراؤه براتب سنوي بقيمة 5 ملايين يورو، أى زيادة مليون ونصف المليون عمّا كان يتقاضاه مع نادي جلطة سراي التركي.

وأوضحت الصحيفة أن بلهندة سيحصل على مكافآت إضافية، منها 5 آلاف يورو عن كل هدف يسجله و100 ألف يورو عن كل 25 نقطة يحصدها الهلال في منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

وأشارت مصادر إعلامية تركية منها صحيفة “الصباح” إلى أن إدارة جالطة سراي اتخذت قرارًا نهائيًا ببيع بلهندة إلى جانب الجزائري سفيان فيجولي في الميركاتو الصيفي، والهدف من ذلك هو التخلص من رواتبهما الكبيرة.

يُذكر أن تقارير أخرى أفادت بوجود اتصالات مكثفة بين مسؤولي الهلال وجلطة سراي لإنهاء الاتفاق على انتقال بلهندة إلى الدوري السعودي، من بينها مصادر أكدت أن الصفقة ستبلغ 3،5 مليون يورو.

وانضم بلهندة صاحب الـ30 عاما إلى جلطة سراي التركي في 2017، لكن النادي لا يرغب في تجديد التعاقد معه بسبب مشاكله مع جماهير الفريق.

بلهندة يرتبط مع جلطة سراي بعقد يمتد حتى 2021، حيث تم التعاقد معه عام 2017 قادمًا من دينامو كييف الأوكراني في صفقة بلغت قيمتها حوالي تسعة ملايين يورو.

ووفقا للتقارير الواردة من تركيا أنه من المتوقع أن يبيعه النادي التركي بنفس السعر الذى اشتره به بسبب جائحة فيروس كورونا والتى ألقت بظلالها على أسعار اللاعبين.

وشارك النجم المغربي في 25 مباراة مع جلطة سراي خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع اثنين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .