برشلونة يخطط لرفع الشرط الجزائي فى عقد أنسو فاتي

فاتي
7 يونيو 2020 - 12:05 ص

يخطط نادى برشلونة الإسباني، لرفع قيمة الشرط الجزائى، فى عقد نجمه الشاب أنسو فاتى، خلال الفترة المقبلة، فى ظل العروض المغرية التى تصل إلى اللاعب صاحب الـ17 عاما، بعد تألقه مع الفريق الكتالونى خلال الموسم الحالى، حتى قبل توقف المنافسات فى منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة برشلونة، تسعى لزيادة الشرط الجزائى فى عقد فاتى، إلى 400 مليون يورو، بدلا من 170 مليون يورو، فى ظل رغبة العديد من الأندية الحصول على خدماته.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية، قد أشارت فى عددها الصادر أمس السبت، إن خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، رفض عرضا مغريا، من أحد الأندية الأوروبية الكبري من أجل الحصول على خدمات النجم الشاب أنسو فاتى، مقابل 100 مليون يورو.

وسجل فاتى، 5 أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة هذا الموسم مع برشلونة، خلال 24 مباراة فى جميع المسابقات.

ويستعد برشلونة، لمواجهة مضيفه فريق ريال مايوركا، يوم السبت 13 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني، الذى من المقرر أن تعود منافساته بداية من يوم 11 من نفس الشهر.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة. 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .