تصريح مثير من خاليلوزيتش بعد انتقال اشرف حكيمي لانتر ميلان

2 يوليو 2020 - 1:13 م

اختار نجم منتخب المغرب، أشرف حكيمي الانضمام إلى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 40 مليون يورو، بعدما وقّع عقداً يمتد لـ5 سنوات مع “النيراتزوري”، بعد موسمين رائعين خاضهما برفقة بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكر موقع “العربي الجديد” أن حاليلوزيتش تمنى للمدافع المغربي الشاب حكيمي حظاً موفقاً في تجربته الجديدة بالدوري الإيطالي.

وكشف ربان المنتخب المغربي، عن أن أشرف يملك إمكانات بدنية وفنية تجعله قادراً على التألق في “الكالشيو”، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: “أظن أن أشرف يملك إمكانات كبيرة. تألقه في الدوري الألماني يعزز إمكانية ظهوره بصورة جيدة في الدوري الإيطالي، هو لاعب شاب أمامه مستقبل كبير، وبإمكانه التطور، يهمني كثيراً حضور أشرف مع فريقه إنتر، فهو لاعب مهم داخل المنتخب المغربي، أتمنى أن يبصم على أداء جيد، كي يواصل اللعب معنا دوماً بمعنويات مرتفعة”.

وتابع خاليلوزيتش، قائلاً: “حكيمي من نوعية اللاعبين الذين بإمكانهم التألق داخل أي دوري ومع أي فريق. فهو، بالإضافة إلى أنه شاب يعتمد على السرعة في لعبه، فإنه طموح ويلعب بحماسة، وأظن أنه سيفيد فريقه الجديد كثيرا”.

وكان حكيمي قد سافر اليوم إلى مدينة ميلانو الإيطالية، حيث اجتاز بنجاح الفحص الطبي، ووقّع على عقد إنضمامه إلى صفوف إنتر ميلان، حيث سيكون من أبرز نجوم “الكالتشيو”، والمواهب التي يراهن عليها المدير الفني لـ”الأفاعي السوداء” أنتونيو كونتي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد