إدارة برشلونة تلجأ لورقة نيمار لإخماد ثورة ميسي

4 يوليو 2020 - 12:54 ص

تسعى إدارة برشلونة الإسباني، لإخماد ثورة نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التقارير الصحفية التى تحدثت عن تفكيره فى الرحيل بشكل مجانى عن الفريق فى نهاية عقده، فى صيف عام 2021، وإيقاف المفاوضات الحالية من أجل تجديد عقده.

ووفقا لشبكة ” cuatro” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة، ترى أن الحل الوحيد لإخماد غضب النجم الأرجنتيني ميسي، هو إعادة النجم البرازيلى نيمار، من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

أضافت الشبكة الإسبانية، أنه على الرغم من رغبة النجم البرازيلى نيمار فى العودة مرة أخرى إلى صفوف البارسا، إلا أن هذا الأمر على المستوى الاقتصادى خلال الوقت الحالى، صعب للغاية، فى ظل الأثار الإقتصادية الناجمة عن تفسي فيروس كورونا المستجد.

وأشار التقرير، إلى أن برشلونة عليه أن يقدم عرض خيالى، لإدارة باريس سان جيرمان، من أجل إقناعها بالتخلى عن خدمات النجم البرازيلى، الذى تألق رفقة ميسي، خلال 4 مواسم قضاها مع الفريق الكتالونى.

كانت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن ميسي، يفكر جديا فى الرحيل عن صفوف برشلونة، مع نهاية عقده الحالى مع النادى فى صيف عام 2021، وعدم تمديد العقد.

أضاف الإذاعة الإسبانية، أن النجم الأرجنتينى غاضب بشدة من التسريبات التى تخرج إلى وسائل الإعلام، والتى تجعله مسئولا عن عديد من القرارت التى تخص الفريق.  

وأشارت الصحيفة، إلى أنه على الرغم من أن مفاوضات تمديد عقد ميسي، مع برشلونة تسير فى الطريق الصحيح، إلا أنه قرر إيقاف تلك المفاوضات بعد أن سئم من إدارة ناديه، والمشاكل الكثيرة التى يعانى منها الفريق فى الفترة الأخيرة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد