اتفاق بين باريس ونيمار لتسهيل رحيله إلى برشلونة

5 يوليو 2020 - 2:41 م

توصل البرازيلي نيمار دا سليفا إلى اتفاق قبل عدة أشهر مع ناديه باريس سان جيرمان  للسماح له بالرحيل إذا طلبه برشلونة.

وحسب صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الإسبانية، قد يرتدي نيمار قميص برشلونة هذا الصيف، حيث توصل المهاجم البرازيلي إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان لتسهيل رحيله إلى برشلونة إذا طلبه ناديه السابق.

وتم التوصل إلى الاتفاق بين نيمار وباريس سان جيرمان بعد أن حاول رئيس البارسا جوسيب ماريا بارتوميو استعادة النجم البرازيلي العام الماضي دون جدوى، في المقابل، طلب باريس سان جيرمان من نيمار أقصى قدر من الالتزام والمشاركة حتى نهاية الموسم الحالي.

في الوقت الحالي، في غياب استئناف دوري أبطال أوروبا وانتهاء الدوري الفرنسي مسبقًا من قبل فيروس كورونا، لعب نيمار 22 مباراة ولديه 18 هدفًا.

في فرنسا يشيرون إلى أن باريس سان جيرمان قد حدد رحيل أحد نجومه العظماء نيمار أو مبابي هذا الصيف، إلى جانب إدينسون كافاني.

وإذا استأنف برشلونة اهتمامه بالبرازيلي، فإن اتفاقية الراتب المكتسبة في المفاوضات قبل عام بين والد اللاعب وبرشلونة ستكون صالحة، في حين أن سعر النقل يمكن أن يكون حوالي 170 مليون يورو، سيتم تخفيض هذا السعر إذا قبل باريس سان جيرمان أن يتم تضمين لاعبين مثل أنطوان غريزمان أو عثمان ديمبيل في العملية.

نيمار الذي رفض التجديد مع باريس سان جيرمان، ينهي عقده في عام 2022، لذلك إذا انتقل هذا الصيف، لا يزال بإمكان النادي الفرنسي استرداد جزء كبير من 222 مليون يورو دفعها للبرازيلي قبل ثلاث سنوات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد