تطور جديد في صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة

11 يوليو 2020 - 11:33 ص

يبدو أن صفقة النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر الإيطالي، التي يرغب نادي برشلونة في إتمامها، خلال فترة الميركاتو الصيفي، قد شهدت تطورًا جديدًا، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرغب نادي برشلونة بشدة في التعاقد مع مارتينيز في الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق، ولكنه قرر تأجيل الحديث عن الصفقة لحين انتهاء الموسم الحالي 2019-2020، وذلك بسبب تمسك إدارة إنتر بالحصول على 111 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، الذي انتهى 7 يوليو الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إنتر قرر التخلي على 21 مليون يورو من أموال صفقة مارتينيز، الأمر الذي يصب في مصلحة برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن انتهاء صلاحية البند وتراجع مستوى مارتينيز وغيابه عن التسجيل في آخر 5 مباريات، بجانب إضاعة ركلة جزاء أمام بولونيا، تسببوا في خفض سعر الصفقة، إذ اضطر إنتر لطلب 90 مليون يورو فقط مقابل بيع اللاعب.

وأشارت الصحفية إلى أنه رغم خفض سعر الصفقة، ولكن إدارة برشلونة تنتظر من لاوتارو مارتينيز الضغط على إنتر للموافقة على الدخول في المفاوضات لإتمام الصفقة في الصيف.

يذكر أن مارتينز، صاحب الـ23 عامًا، قد انتقل إلى صفوف إنتر في صيف 2018، قادمًا من راسينغ كلوب الأرجنتيني، ويمتد عقده مع الفريق حتى يونيو 2023.

وشارك مارتينيز في 38 مباراة رفقة إنتر هذا الموسم في مختلف البطولات، سجل خلالهم 17 هدفًا وصنع 5 آخرين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد